توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    

 

رئيس اتحاد الكرة يلغي حسابه على "فيس بوك" بعد أزمة جماهير الأهلي
 
  21/08/2019  
حذف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، الأكونت الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد هجوم جماهير النادي الأهلي عليه بسبب سخريته من مسئولي القلعة الحمراء.

يذكر أن عمرو الجنايني أكد أن المناوشات التي تحدث مع جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد "دعابة"، مشيرا إلى أنه لديه الكثير من الأصدقاء ممن ينتمون للنادي الأهلي.

وجاء إلغاء عمرو الجنايني للأكونت الخاص به، نظرًا للهجوم عليه واتهامه بانتمائه الشديد لنادي الزمالك، ومكايدة الأهلي ومجلس إدارة عبر صفحته الشخصية "فيس بوك".

وزير الرياضة يدعو لاجتماع مع اللجنة المؤقتة للجبلاية.. السبت

وقال الجنايني: إن عدلي القيعي هو صديق شخصي ودائما ما نتبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية وسبق له العمل في اتحاد الكرة وهو رجل أهلاوي، لكن في النهاية هناك فصل في العمل، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أول من تواجد في حفل زفاف نجلي".

  المزيد من الاخبار