توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    

 

تطور جديد في قضية عمرو فهمي ضد رئيس الكاف
 
  21/08/2019  
أدلي عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بأقواله في قضيته ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال عمرو فهمي في بيان اليوم الأربعاء: "تم استدعائي إلى باريس للإدلاء بشهادتي في قضية أحمد أحمد، بعد أن تم الاتصال بي لتحديد موعد الشهادة، وفقًا لجدولي الزمني. بناءً على ذلك، توجهت إلى قسم الشرطة في "مونتيري"، والتي تتخصص في حالات الرشوة والتهرب الضريبي وأدليت بشهادتي في قضية أحمد أحمد و" تكتيكل ستيل "وغادرت القسم في الساعة 7 مساءً الثلاثاء".

واتهم عمرو فهمي، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه أمر الأمين العام للكاف بدفع مبلغ 20 ألف دولار رشاوى لعدد من رؤساء الاتحادات الأفريقية لكرة القدم تضمنت دولتي تنزانيا والرأس الأخضر، في انتهاكات أخلاقية مزعومة حتى الآن.

وقدم وثائق تؤكد إفراط رئيس الكاف في إنفاق 400 ألف دولار من خزينة الاتحاد الأفريقي على السيارات في مصر ومدغشقر، وتكبيد خزينة الكاف مبلغ 830 ألف دولار لشراء معدات من شركة فرنسية.

  المزيد من الاخبار