نايل سينما تودع حسن حسني بحلقات خاصة     إزالة 355 ألف طن مخلفات صلبة من جميع الشوارع خلال إجازة عيد الفطر     وزير الدولة للإعلام: نراقب أسعار علاج مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصة      إصابة الإذاعية مآثر المرصفي بفيروس كورونا     غلق دورين بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. والكمامة شرط دخول المؤسسات     "التعليم العالي": نسب معدلات الإصابة بكورونا مرتبطة بوعي الشعب     نائبة تطالب الوطنية للإعلام بتخفيض أعداد العاملين بالتلفزيون     حقن المصابين بمواد مطهرة.. نصائح ترامب لعلاج كورونا تثير السخرية     نائب "الاتحاد العام": العمال أكثر الفئات تضررا بسبب فيروس كورونا     حفل أنغام يشعل السوشيال ميديا.. وفنانون يشيدون بأدائها    

 

حماية المستهلك تكشف أسباب ضعف الإنترنت داخل مصر
 
  17/09/2019  
كشف الدكتور أحمد شعبان، رئيس قسم الاتصالات بجهاز حماية المستهلك، أسباب ضعف جودة الإنترنت داخل مصر، مؤكدًا أن جودة والسرعة تعتمد بنسبة 95% على البنية التحتية للخطوط.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي، على قناة "الحدث اليوم": أن الشركات الأربعة التي تقدم خدمة الإنترنت في مصر، لم تهتم حتى الآن بالبنية التحتية للخطوط؛ الأمر الذي يؤثر بدوره على جودة الخدمة وعدم رضا المواطنين عنها، لافتًا إلى أن هناك محاولات خلال الفترة الأخيرة من إحدى الشركات لتطوير الخدمة بشكل لائق.

  المزيد من الاخبار