سمكة مفترسة تهاجم طائرة دون طيار تحلق على ارتفاع منخفض     السيسي عن "الأحوال الشخصية": لن أوقع على قانون غير منصف للمرأة     خريطة لرصف الطرق الداخلية خلال 3 سنوات بتكلفة 17 مليار جنيه     بدء تسليم قطع أراضى الإسكان الاجتماعى والأكثر تميزاً 5 يناير     فاكسيرا: توفير مصل الأنفلونزا بـ13 منفذًا للتطعيمات.. الجرعة بـ65 جنيه     رئيس النواب: إشكالية الشهر العقارى ترتبط بجودة الخدمة وتحديث الإدارة     إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات    

 

اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"
 
  08/11/2019  
أعرب عمر بطيشة، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، عن اندهاشه الشديد بسبب تكرار عرض حلقتين فقط من برنامجة الشهير "شاهد على العصر" على القناة الثقافية من أصل 60 حلقة.
وقال بطيشة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إنه منذ إدراج برنامج "شاهد على العصر" بخريطة القناة الثقافية في بداية الدورة البرامجية الحالية لم تذيع القناة إلا حلقتين مع حلمي بكر ودكتور زين نصار من أصل 60 حلقة وكل أسبوع تعاد إحدى هاتين الحلقتين، حيث أذيعت كل حلقة منهما ثلاث مرات حتى الآن.
ويتساءل عمر بطيشة اين ذهبت الـ60 حلقة من هذا البرنامج الشهير، خاصة أن معظم الحلقات الجديدة من البرنامج التي تم تصويرها عام 2010 هي من إخراج المخرج أشرف الغزالي رئيس القناة الثقافية التي تبث "شاهد على العصر" مطالبا المسئولين بماسبيرو توضيح ذلك وسبب عدم عرض باقى الحلقات.
لافتا إلى أنه تمت إذاعة وعرض الـ60 حلقة من قبل أكثر من مرة على شاشة القناة الثقافية من دون أي أزمات فما الذي طرأ على الحلقات الآن وهل اختفت أم تم مسحها وفى حالة وجودها فما هى أسباب عدم عرضها وتكرار حلقتين فقط ثلاث مرات وهناك 60 حلقة مع عمالقة في كافة المجالات.








  المزيد من الاخبار