الاقتصاد المصرى ينمو بقوة بفضل الإصلاحات ومبادرات البنك المركزى     معرض الكتاب يستقبل الجمهور 9 ساعات يوميا ويوفر 7 خطوط للمواصلات     الرئيس السيسي يكرم عددا من رجال الداخلية المتميزين بحفل عيد الشرطة     الداخلية: بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية لاستخراج الوثائق فى 25 ينا     "الست هانم" يستضيف محررتى ملف "اللى استشهد مامتش"      مصر تبدأ فى فحص المسافرين القادمين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا     مجلس الشيوخ الأمريكى يوافق على قواعد محاكمة ترامب     سوبر كورة.. الزمالك لا يمانع فى رحيل محمد عواد بشرط     السجن 5 سنوات لمتهم بتهريب أقراص مخدرة من مطار سوهاج     البورصة المصرية تبدأ تعاملاتها على ارتفاع جماعى بمشتريات المصريين    

 

مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين فى انقلاب حافلة سياحية بتونس
 
  01/12/2019  
أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن حادث انقلاب الحافلة السياحية الذى وقع صباح اليوم بمنطقة "عين السنوسي" أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة 21 آخرين.

وأضافت وزارة الداخلية التونسية فى بيان لها، أن الحافلة كانت تقل 43 شخصا فى إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة فى اتجاه عين دراهم، فى مجرى وادى بعد تجاوزها لحاجز حديدي.

ولفت البيان، إلى أنه تمت مباشرة عمليات الإنقاذ من طرف وحدات الحماية المدنية وهياكل الصحة العمومية. وتمثلت الحصيلة الأولية للحادث فى وفاة 22 شخصا وإصابة 21 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات عمدون وباجة لتلقى الإسعافات.

وأشار البيان، إلى أنه تم التنسيق فى هذا الإطار مع الهياكل المعنية بوزارة الصحة العمومية لتسخير الاطار الطبى الضرورى لذلك وأنه تم تكوين خلية أزمة لمتابعة الموضوع على مستوى مصالح وزارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار