التعاون الدولى تبحث مع رئيس مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها بمصر     نماذج لأسئلة امتحانات الثانوية العامة بموقع الوزارة الأسبوع المقبل     وفاة 22 شخصا بفيروس كورونا فى إيران.. و141 إصابة مؤكدة     غدا.. قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات     السعودية تخصص رقم تليفون وإيميل للرد الحاصلين على تأشيرات عمرة     وفاة سفير إيران الأسبق فى مصر بعد إصابته بفيروس كورونا فى قم     الكويت تؤجل امتحانات جميع المراحل الدراسية بعد عيد الفطر بسبب كورونا     أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات    

 

ديلى ميل تتنبأ بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الراهن
 
  16/01/2020  
تكهنت جريدة الديلى ميل البريطانية بعدم عودة الأمير هارى إلى كندا فى الوقت الحالى، حيث مازالت المفاوضات مع العائلة المالكة ، حول تنحيه عن مهامه الملكية.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن حساب الرسمى للزوجين دوق ودوقة ساسكس الأمير هارى وميجان على انستجرام، نشر فيديو للإعلان حول استضافة مدينة دوسلدورف فى المانيا المنافسات الخيرية للجنود القدامى الجرحى فى عام 2022.

وأضاف التقرير، يأتي ظهور هاري بعد صور ميجان منذ محادثات في قصر ساندرينجهام، حيث شوهدت الدوقة التي تغيبت عن الاجتماع وهي تبتسم خلال ركوبها طائرة بحرية فى جزيرة فانكوفر في كندا أول أمس.

وعلق الزوجين دوق ودوقة ساسكس:"نأتي إلى دوسلدورف .. المقر الجديد لألعاب إنفيكتس جايمز2022 Invictus Games والسادسة، بعد أن أقيمت سابقًا فى لندن وأورلاندو وتورنتو وسيدني ومن لاهاي هذا العام في شهر مايو، وسوف ترحب دوسلدورف بأكثر من 500 منافس، حيث يعرضون مواهبهم وتصميمهم وصداقاتهم الحميمة في العالم".

وأضاف البيان :"إنفيكتس جايمز2022 Invictus Games عبارة عن حدث دولي متعدد الرياضات، تم إنشاؤه بواسطة دوق ودوقة ساسكس ، حيث يعرض أفراد الخدمات المسلحة من الجرحى أو المصابين أو المرضى قدراتهم على ذلك في سلسلة من الرياضات التكيفية، والتى تضم كرة السلة على كرسي متحرك إلى التجديف في الأماكن المغلقة".

وقال الامير هارى دوق ساسكس:"آمل أن يكون كل شخص فى ألمانيا مستعدًا لما سيكون أسبوعًا رياضيًا لا يصدق.. لا أشك في أن الجمهور الألماني سوف يقف خلف هذه الألعاب وأن كل منافس يمكنه أن يتوقع ترحيباً حاراً وجوًا رائعًا".

يأتى ذلك بعد ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس لأول مرة الثلاثاء الماضى ، حيث تركت قصرها فى جزيرة فانكوفر، الذى بلغت تكلفته حوالى 14 مليون دولار، حيث كانت فيه الأسبوع الماضى، والتى سبق أن قضت برفقة الأمير هارى فيه العطلات، بينما لم يظهر ابنها أرشى، حيث سافرت إلى كندا بعد التنحى عن المهام الملكية.

  المزيد من الاخبار