جامعة حلوان تعلن تسجيل 688 طالبا خلال المرحلة الثالثة للتنسيق حتى الآن     التعليم العالى تقرر مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة للغد     عمودا الملك رمسيس الثاتى يستقران بالمتحف المصري الكبير     نائب وزير التعليم : نظام التعليم الجديد يركز على مهارات القيم     الإسكان تطرح 125 ألف وحدة إسكان اجتماعى ومتوسط     التعليم تعقد غدا الاختبار النهائى للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين     وزارة الهجرة تتلقى أسئلة حول كيفية ترشح المصريين بالخارج     التموين تعلن صرف 75% من مقررات شهر سبتمبر حتى الآن     وزيرة التعاون الدولى وسفير العراق يبحثان ترتيبات انعقاد اللجنة العليا      البترول تغلق باب التقدم للاشتراك فى المزايدة العالمية للذهب اليوم    

 

عودة حركة قطارات الخط الأول جزئيا لحين إصلاح عطل محطة غمرة
 
  29/07/2020  
أكدت شركة المترو تشغيل قطارات الخط الأول من محطة المرج الجديدة حتى محطة الشهداء بالاتجاهين،ومن محطة الشهداء حتى سراى القبة اتجاه واحد ( سكة مفرد )، ومن محطة سراى القبة حتى محطة المرج الجديدة ومن الشهداء حتى حلوان بالاتجاهين.


كان أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق كشف أن العطل الحادث الكهربائية نتيجة إلقاء شخص مجهول بجسم غريب ( لوح معدنى ) من الخارج على الشبكة بين محطتى غمره والدمرداش بالخط الأول مما أدى إلى تعطل حركة القطارات .

وأكد المتحدث الرسمى باسم شركة المترو أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وجارى العمل على إصلاحه فى أسرع وقت وعودة الحركة إلى طبيعتها .

وأضاف أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة المرج الجديدة فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة السادات إتجاه واحد .


وكان قد شهدت حركة الخط الاول الاول لمترو الأنفاق ارتباكا شديدا بسبب حدوث عطل فى الشبكة الكهربائية المعلقة بمحطة غمرة والمسئولة عن تغذية القطارات بالكهرباء.

ولجأت شركة المترو إلى تحويل مسار القطارات من محطة الشهداء بالنسبة للقادم من حلوان ومحطة الدمرداش للقادم من المرج، فيما توقفت الحركة من الدمرداش حتى الشهداء.

  المزيد من الاخبار