مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

الشبكة الثقافية تحتفل برأس السنة الهجرية
 
  19/09/2017  
اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، خطة الشبكة الثقافية للاحتفال بذكرى الهجرة الشريفة حيث يقدم البرنامج الأوروبى المحلى تغطية للمناسبة في فترة استعراض الصباح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية، فضلاً عن مجموعة من البرامج الخاصة التي تناقش حادث الهجرة والدروس المستفادة منه.

أما إذاعة البرنامج الثقافى فتقدم فترة مفتوحة خاصة وبرنامجًا بعنوان في ذكرى هجرة الرسول تأليف إسلام فارس وإخراج رضا الجابرى وبطولة حمزة الشيمى وحيد عزت وجلال توفيق.

كما تقدم إذاعة البرنامج الموسيقى مجموعة من الموسيقات والألحان لفرقة الموسيقى العربية منها موشح ألف الهوى وموشح فى رياض الزهر، وتقدم فرقة الإنشاد الديني بقيادة صلاح عياش مجموعة من المرشحات منها مولاى، وصلاة الله على المختار ويا خير الأنام وأسماء الله الحسنى والثلاثية المقدسة كلمات صالح جودت ألحان رياض السنباطي وأوقدوا الشموع كلمات طاهر أبو فاشا ألحان محمد الموجى والأغنيات من غناء أم كلثوم.


  المزيد من الاخبار