مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

وزير الصحة: نقدم تقريرا كل 15 يوما للرئاسة ومجلس الوزراء بنواقص الدواء
 
  19/09/2017  
أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، على أن عدد النواقص فى الدواء هذا الأسبوع 15 نوعا فقط، مشيرًا إلى أنه يصله أسبوعيا تقرير بأسماء النواقص ويتابعها بنفسه، كما أن هناك تقريرًا يرسل نسخة منه لرئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء كل 15 يوما.



وقال عماد الدين، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر الإدارة المركزية للشئون الصيدلية لعرض آخر انجازات قطاع الصيدلة، أن هناك إحدى القنوات الإعلامية نشرت رقما مغلوطا عن النواقص وهو ما أحدث بلبلة، مطالبا بتوخى الحذر ومراجعة الوزارة فى أى نواقص تخص الأدوية، مضيفًا: "أنا ملزم بتوفير أى دواء حتى لو كان خيط جراحة وكله متعلق فى رقبتى ومش أى دواء مش موجود فى الصيدلية يبقى ناقص".



وأشار وزير الصحة، إلى أنه بنهاية شهر نوفمبر القادم سيتم الانتهاء من ميكنة النواقص لتسهيل معرفتها وتوفير الأدوية فى السوق، لافتًا إلى أن هناك أنواعًا توقف استخدامها فى السوق ولا يتم حسابها فى النواقص.


  المزيد من الاخبار