مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

الوادي الجديد تتسلم 7 سيارات حماية مدنية بـ12 مليونا و880 ألف جنيه
 
  19/09/2017  
تسلمت محافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، 7 سيارات حماية مدنية جديدة لتدخل الخدمة ابتداءً من اليوم، وذلك في إطار تطوير المنظومة الأمنية بالمحافظة.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن السيارات مُجهّزة بأحدث التقنيات، وتبلغ تكلفتها 12 مليونا و880 ألف جنيه.

وأضاف الزملوط أن السيارات سيتم توزيعها على مراكز المحافظة حسب الاحتياج لتغطية كل المناطق لتحقيق الاستجابة السريعة لبلاغات المواطنين لتأمين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

  المزيد من الاخبار