مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    

 

وفد برلماني يزور قسم شرطة الوراق
 
  19/09/2017  
وصل وفد برلماني من لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، إلى قسم شرطة الوراق في محافظة الجيزة في أول زيارة للجنة خلال العطلة البرلمانية.

ويُشارك في الزيارة الميدانية، كل من النائبة مارجريت عازر، والنائبة منال ماهر، والنائب أبو بكر غريب، والنائبة هيام حلاوة، والنائب أحمد يوسف، والنائب صبحي الدالي.

وتأتي الزيارات الميدانية في ضوء سلسلة الزيارات التي حددتها اللجنة، لكل من السجون والأقسام ودور الأيتام خلال الإجازة البرلمانية، استكمالًا لما انتهجته اللجنة في دور الانعقاد الثاني.

وزارت اللجنة في وقت سابق سجن الفيوم العمومي، وقسم الأميرية أثناء متابعتها لقضية مجدي مكين، علاوة عن عدد من دور الأيتام المختلفة للتأكد من انضباط العمل بكل منهم.

  المزيد من الاخبار