«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     

 

وفد برلماني يزور قسم شرطة الوراق
 
  19/09/2017  
وصل وفد برلماني من لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، إلى قسم شرطة الوراق في محافظة الجيزة في أول زيارة للجنة خلال العطلة البرلمانية.

ويُشارك في الزيارة الميدانية، كل من النائبة مارجريت عازر، والنائبة منال ماهر، والنائب أبو بكر غريب، والنائبة هيام حلاوة، والنائب أحمد يوسف، والنائب صبحي الدالي.

وتأتي الزيارات الميدانية في ضوء سلسلة الزيارات التي حددتها اللجنة، لكل من السجون والأقسام ودور الأيتام خلال الإجازة البرلمانية، استكمالًا لما انتهجته اللجنة في دور الانعقاد الثاني.

وزارت اللجنة في وقت سابق سجن الفيوم العمومي، وقسم الأميرية أثناء متابعتها لقضية مجدي مكين، علاوة عن عدد من دور الأيتام المختلفة للتأكد من انضباط العمل بكل منهم.

  المزيد من الاخبار