لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    

 

الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب
 
  18/10/2017  
صرفت إدارة النادى الأهلي خلال الأيام الماضية 25 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، تمثل حافز التأهل للدور نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وصعد الاهلي لنصف نهائى البطولة الأفريقية على حساب الترجى التونسى فى دور الثمانية، حيث تعادل الأهلى مع الترجى 2/2 ببرج العرب فيما فاز بطل مصر على نظيره التونسى باستاد رادس بهدفين لهدف.

وحرصت إدارة الأهلي على صرف حافز التأهل لنصف النهائى قبل أيام من مواجهة الأهلي والنجم الساحلى الأحد المقبل ببرج العرب فى إياب نصف نهائى البطولة، علما بأن لقاء الذهاب بتونس كان قد انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

  المزيد من الاخبار