الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..      وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهات.. وندرس زيادتها     السيسي وسلمان يبحثان هاتفيًا تعزيز التعاون بين مصر والسعودية      تسليم جوائز "أفلام الحريات" للفائزين في "الأقصر السينمائي"     ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      هاني شاكر وسمير صبرى وبهاء الدين محمد فى عزاء الموسيقار خالد البكرى     مهرجان "الأفروصيني" يكرم محمود قابيل في دورته القادمة    

 

عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه
 
  18/10/2017  
قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن تفعيل قانون المرور الجديد سيساهم فى تقليل الحوادث وسيجعل هناك سيولة مرورية، كما أنه يلائم المتغيرات الحالية، موضحاً أنه تم إضافة 6 آلاف كيلو متر مربع إلى شبكة الطرق ضمن المشروع القومى.



وأضاف "عرفات"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامى تامر أمين، المذاع عبر فضائية الحياة، أن تحديث شبكة الطرق ستساهم فى زياة معدلات السرعة، مشددا على أنه لا يوجد تصالح، وهناك عقوبات تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه، ومن الممكن إيقاف رخصة القيادة لمدة 6 أشهر، مشيرا إلى أن التنسيق بين وزارتى العدل والداخلية فى إعداد قانون المرور الجديد.

  المزيد من الاخبار