اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    

 

عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه
 
  18/10/2017  
قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن تفعيل قانون المرور الجديد سيساهم فى تقليل الحوادث وسيجعل هناك سيولة مرورية، كما أنه يلائم المتغيرات الحالية، موضحاً أنه تم إضافة 6 آلاف كيلو متر مربع إلى شبكة الطرق ضمن المشروع القومى.



وأضاف "عرفات"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامى تامر أمين، المذاع عبر فضائية الحياة، أن تحديث شبكة الطرق ستساهم فى زياة معدلات السرعة، مشددا على أنه لا يوجد تصالح، وهناك عقوبات تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه، ومن الممكن إيقاف رخصة القيادة لمدة 6 أشهر، مشيرا إلى أن التنسيق بين وزارتى العدل والداخلية فى إعداد قانون المرور الجديد.

  المزيد من الاخبار