لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    

 

الإهمال يضرب أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية
 
  11/01/2018  
اهمال المسؤلين فى إصلاح تأكل بعض قطع الرخام الموجودة على أرصفة كوبرى الجلاء بالجزيرة، ما قد يؤدى إلى وقوع المارة ، وتعرض حياتهم للخطر إذا كانت هناك سيارات مسرعة .

بالإضافة إلى تجمع بعض القمامة الورقية مكان اختفاء الرخام وعلى فواصل الكوبرى، بشكل غير حضارى على أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية الذى شيده الخدويوى إسماعيل عام 1872 .

يربط كوبرى الجلاء ببين منطقة الجزيرة والتى يقع فيها دار الاوبرا المصرية ومتحف محمود مختار وبين حى منطقة حى الدقى والعجوزة .


  المزيد من الاخبار