محمد الشرنوبي

 محمد الشرنوبي (4 يناير 1995) ممثل ومطرب مصري.

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

قام الممثل بعمل فيلم "H I V" يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التى تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير. وأضاف الشرنوبى في حواره مع جريدة "اليوم السابع" أنه يجسد شخصية "يوسف" خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التى تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

تم مشاركه (محمد الشرنوبي) في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور "الأمير توفيق" وقد قامت الفنانه الشابه "مروة جمال" بمشاركته في مسلسل "سرايا عابدين" كخادمه يقع في حبها "الخديوي توفيق"

قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركه في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل "العهد (الكلام المباح)" بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

وكان من أبطال مسلسل (بين السرايات) حيث قام بدور (وليد)، تدور أحداثه حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهى، والمسلسل من بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة روجينا والفنانة سيمون والفنانة نجلاء بدر والفنان صبرى فواز والفنانة الشابة نسرين أمين والفنان عمرو عابد والفنان سيد رجب والفنانة آيتن عامر.

وشارك في مسلسل "أبو عمر المصري" مع الفنان أحمد عز بدور ابن خالته التي يعيش معهم "ابو عمر" عام 2018



   
ألبوم الصور