خيري رمضان

 إعلامي وكاتب صحفي مصري، ولد عام 1963م في محافظة الدقهلية، متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت. تخرج من قسم الصحافة في كلية الآداب بجامعة أسيوط.

بدأ خيري رمضان العمل في الصحافة وهو طالب بالفرقة الأولى، حيث التحق بالعمل في جريدة أخبار اليوم عام 1982م، ثم انضم إلى فريق العمل في جريدة الأهرام عام 1984م إلا أنه استقال وتركها عام 1990م حيث سافر إلى الخليج للعمل كسكرتير تحرير مجلة زهرة الخليج، وعقب عودته إلى مصر التحق بالأهرام مره أخري عام 1996م حيث شغل منصب مساعد رئيس التحرير ومشرفاً على بريد الجمعة.

قدم الإعلامي المصري العديد من البرامج التليفزيونية حيث شارك الإعلامي عمرو أديب لفترة طويلة في تقديم برنامج بعنوان “القاهرة اليوم”.
ذاعت شهرة خيري رمضان حينما شارك الإعلاميين محمود سعد وتامر أمين في تقديم برنامج بعنوان “البيت بيتك” على الفضائية المصرية، ثم برنامج مصر النهاردة على نفس القناة.

وبعد ثورة 25 يناير توقف برنامج “مصر النهاردة” وترك خيري رمضان التليفزيون المصري لينتقل إلى قناة سي بي سي الفضائية، ليقدم فيها برنامج بعنوان “ممكن”، وبرنامج آخر بعنوان “أمنت بالله”.

خيري رمضان أيضاًَ مؤلف لعدد من الكتب الاجتماعية حيث أصدر 6 كتب تعني بالمشكلات الاجتماعية في مصر والعالم العربي صادرة عن “الدار المصرية اللبنانية”، كذلك لديه العديد من المقالات في جريدة المصري اليوم تحت عنوان “يوم ويوم”.
   
ألبوم الصور