أمير كرارة

 ممثل ومذيع مصري، ولد يوم 10 أكتوبر عام 1977م، وهو حفيد الفنان “محمود شكوكو”، تخرج من كلية السياحة والفنادق ثم أصبح لاعباً لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي لرياضة الكرة الطائرة حيث شارك في العديد من المباريات المحلية والدولية، وفي عام 2010م تزوج من “هند صلاح” ولديهم طفلين هما “سليم- ليلى”.

بدأت علاقة “كرارة” بالوسط الفني من خلال العمل مصفقاً في برامج المنوعات، ثم اقتحم عالم التمثيل من خلال ست كوم “شباب أون لاين”، كما شارك في فيلم “أحلى الأوقات” إلا أن عدم وجود أدوار جيدة كان السبب الرئيسي في ابتعاده عن التمثيل والاتجاه إلى الإعلانات وتقديم البرامج.

شارك الفنان “أمير كرارة” في بداية مشواره في تقديم برنامج بعنوان “ستار ميكر” والذي كان بمثابة وثيقة التعارف بينه وبين الجمهور محققاً نجاحاً مدوياً، حتى عاد إلى التمثيل مرة أخرى من خلال العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون من أبرزها فيلم “زكى شان” و”عمليات خاصة” ومسلسلات “العمة نور” و”حنان وحنين” و”لحظات حرجه” و”قصه حب” و”بره الدنيا” و”المواطن أكس”.

كما استمر في تقديم عدد من البرامج المتميزة منها “مين بيقول الحق” و”الصفقة” و”فاكر ولا لأ”، والتي استطاع من خلالها في ترك بصمه لدى الجماهير على الرغم من قصر مشواره الفني القصير وأعماله المحدودة.
   
ألبوم الصور