دينا عبد الرحمن

 إعلامية مصرية، ولدت يوم 5 مايو عام 1975م في دمياط، حصلت علي بكالوريوس من كلية التربية الفنية، هي متزوجة من الموزع “يحيى خليل” ولديها ابنه وحيدة.

بدأت “دينا عبد الرحمن” حياتها بالفن التشكيلي حيث أقامت العديد من المعارض الناجحة، ثم اتجهت للصحافة وكتبت في السياسة والمشكلات الاجتماعية، كما كتبت أيضًا عن معارض الفن التشكيلي وفنانيه وأجرت العديد من الحوارات الساخنة مع نجوم الفن الكبار وكان آخرهم الموسيقار الراحل كمال الطويل.

اقتحمت “دينا” الإعلام التلفزيوني بالمصادفة حيث كانت تجرى حوارًا مع الإعلامية “هالة سرحان” التي أعجبت بأسلوبها في الحوار وتوسمت فيها المذيعة الناجحة، فعرضت عليها العمل في قناة “دريم الفضائية” من خلال البرنامج اليومي “صباح دريم”، وفى غضون سنوات قليلة استطاعت “دينا عبد الرحمن” أن تكسب ثقة المشاهدين واحترامهم.

اتسمت الإعلامية الشابة بالهدوء والاتزان والمناقشة بالحجة والمنطق مما أهلها لتكون في مصاف المذيعات القريبات من قلب المشاهد، إلا أن تمسكها بشفافيتها ومصداقيتها جلب لها بعض المشكلات مع قناة دريم التي قررت الرحيل عنها والتعاقد بعد ذلك مع قناة التحرير، ولكنها تعرضت لأزمة جديدة أنهت تعاقدها مع تلك القناة أيضاً.
   
ألبوم الصور