راغدة شلهوب

 راغدة شلهوب ولدت فى(14 مايو 1976)- إعلامية لبنانية

ولدت في بيروت ،تخصصت في مجال الصحافة و الإعلام في الجامعة ،تزوجت عام 2008 من رجل لبناني إسمه إيلي بعد قصة حب،رزقت منه بطفلتها الأولى ناي عام 2009 ،هواياتها الرياضة ،المشي ،الايروبيكس ، السفر والقراءة منها سيرة نوال السعداوي خاصة عن قصتها عندما كانت في الارياف، ليلى عثمان وباولو كاولو.

دخولها مجال الإعلام كان بالصدفة، عندما كانت في أول سنة دراسة لمادة «الصحافة ووكالة أنباء» في كلية الإعلام والتوثيق، عندما أعلمتها صديقتها عن حاجة إحدى القنوات اللبنانية لمذيعة ربط فقرات، فتقدمت بطلب للوظيفة وحصلت عليها من دون أي تخطيط مسبق. وكانت هذه أول خطوة في عالم الإعلام.

تول برنامج قدمته كان تحت اسم «سواريه» وكان عبارة عن برنامج حواري ولقاءات مختلفة، وكان يعرض على شاشة «سي في إن» اللبنانية، من إعداد مريم شقير أبو جودة، وأنطوان غندور.

ولم يقتصر دورها على تقديم البرنامج فقط، إنما انخرطت من خلاله في مجال الإعداد أيضا

عملت في عدد من الإذاعات بشكل متقطّع، أو لفترات خجولة كما كان لها تجارب في الإعلام المكتوب.

عام 2000 اختيرت لتقدم برنامج عيون بيروت على شبكة أوربت الإعلامية مع عدة زميلات اسمتر البرنامج قرابة 15 عاما إضافة لعدة برامج أخرى

عام 2012 شاركت في تقديم برنامج «أغاني عمري» بشكل منفرد عبر شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي » وكان من المقرّر أن تقدّم بقية الحلقات بمفردها.

أثناء تقديمها برنامج «عيون بيروت» على قناة «أوربت»، تلقت اتصالا من القائمين على قناة الحياة عرضوا علي فيه مقابلة الفنان المصري محمد حماقي عبر شاشتهم، وكان صدى المقابلة جيدا ، بعدها تلقت عرضا رسميا من المحطة لتقديم برنامج اجتماعي.

إنتقلت راغدة من بيروت إلى القاهرة للعمل معهم أول برنامج قدمته كان كلام بسرك في أكتوبر 2014 بعدها قدمت برنامجا آخر حاورت فيه كبار النجوم بعنوان 100 سؤال تميز بأسلوب جريء وحاد

سجلت العديد من الإعلانات والتقارير بصوتها القريب من أذن المستمع ، إذ يطالعهم مثلاً عند الاتصال بخدمة «أوجيرو»

في أكتوبر 2016 في برنامجها الجديد "فحص شامل" والذي عرض عبر قناة الحياة المصرية

أول تجربة لها كانت في المسلسل اللبناني حلو الغرام مع الممثل كارلوس عازار عام 2013 لم تكررها بعد ذلك

   
ألبوم الصور