ميساء مغربي

 فنانة مغربية، اسمها الحقيقي “أسماء زويتان”، ولدت عام 1980م في فرنسا، وعاشت طفولتها بين المغرب وفرنسا ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في السعودية حتى استقرت في الإمارات، هي حاصلة علي شهادة في إدارة الأعمال تخصص تسويق من باريس.

تزوجت “ميساء” من رجل إماراتي وقامت بتأسيس شركة للإنتاج حيث تقيم حالياً في مدينة دبي، كما حصلت على الجنسية الإماراتية، ولكنهما انفصلا عام 2010م.

عملت الفنانة “ميساء مغربي” في بداية مشوارها كعارضة أزياء, كما شاركت في فيديو كليب مع الفنان “وليد توفيق” و الفنان “فايز السعيد”، ثم اقتحمت عالم التمثيل بالصدفة من خلال العمل السعودي “الديرة نت” الذي كان بمثابة فاتحة الخير لها حيث توالت بعد ذلك في تقديم عدد من الأعمال العربية والخليجية.

من أبرز أعمالها التلفزيونية: حكم البشر - جبروت امرأة - أسوار - أوراق الحب - طاش ما طاش - هوامير الصحراء - الدنيا لحظة - نادي الضاحكين، كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية من أبرزها “طرب فاشن” و”عقارب الساعة”، بالإضافة إلى عدد من الأدوار المسرحية المتميزة منها: “دو رى مي فاصوليا” و”صح النوم ياعرب” و”الهامورة” و”بنات فاطمة”.

خاضت الفنانة المغربية “ميساء” تجربة التقديم التلفزيوني من خلال عدد من البرامج على عدة قنوات فضائية في رمضان، أبرزها “شهرزاد نجوم” وبرنامج كوميدي للمقالب.
   
ألبوم الصور