ثريا جودت

 ** من مواليد 21/9/1925 بالقاهرة

* حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1951

* التحقت بالإذاعة المصرية كمذيعة في 26/12/1954 وندبت للعمل بإدارة شئون الجنوب "ركن السودان" في 20/2/1955 مما أتاح لها فرصة زيارة السودان لتغطية مهرجان المرأة السودانية و فرصة العمل بمكتب إذاعة ركن السودان بالخرطوم لمدة شهرين

* عملت مديرا عاما لركن السودان عام 1975 ، كما تولت منصب نائب رئيس تخطيط الإنتاج المركزي عام 1988، و مقررا للجنة التخطيط الدرامي ، ثم رئيسا للجنة النصوص الدرامية إلى أن عينت مديرا عاما للدراما بالشبكة الثقافية وكان آخر منصب تقلدته قبل الخروج إلى المعاش هو رئيس الشبكة الثقافية عام 1984وحتىبلوغها سن المعاش

** من أهم البرامج التي قدمتها:

( الآثمون – المثل بيقول – على هدى الإيمان – من وحي القنال – ليالي السمر – في رحاب الكون – ليالي الحصاد – فتاة البطاحين )
   
ألبوم الصور