الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      أهم الأخبار

جمالات زايد

 جمالات زايد (16 فبراير 1919 - 12 سبتمبر 1980)، ممثلة مصرية. وهي أخت الفنانة آمال زايد وخالة الفنانة معالي زايد. وقد بدأت حياتها في الإذاعة وشاركت في باقة من الأفلام الكوميدية إلى جانب الفنان إسماعيل ياسين. تزوجت من الممثل محمد الديب.

بدأت مشوارها الفني عام 1945 في فيلم (كازينو اللطافة) مع محمد عبدالمطلب وسامية جمال، ثم فيلم(كانت ملاكا) عام 1947 مع ماري كويني وفاتن حمامة ويحيى شاهين، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها: (الستات ميعرفوش يكدبوا، عريس مراتي، سر طاقية الإخفاء)



   
 
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو