الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     أهم الأخبار

حمدي سالم

 هو واحد من أشهر الفنانين الذين أدوا الأدوار الثانوية وقد ساعده بنيانه القوي على أداء شخصيات الفتوة وأبناء الليل أو رجل العصابات.

هو الفنان حمدي سالم صاحب الملامح المتجهمة التي ساعدته على النجاح في أدوار الشر ودور الرجل الريفي أو الصعيدي ما أكسبه مصداقية عالية في تلك الأدوار.

من أشهر الأعمال التي شارك فيها دور والد الفنان عادل إمام في الفيلم الكوميدي ” البحث عن فضيحة” الذي شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم ميرفت أمين وسمير صبري ويوسف وهبي.

أيضا من أدواره القتل المأجور في فيلم “الهلفوت” الذي قام ببطولته أيضا الفنان عادل إمام والفنانة إلهام شاهين وحسين  الشربيني وسعيد صالح.

من أعماله أيضا فيلم “اللعب مع الكبار” ، “الراقصة والسياسي”، “ليلة عسل”، ومسلسل “برج الأكابر، و ” الإمام الطبري”.
   
 
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو