الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

حكيم

 مطرب شعبي مصري ولد في يوم 7 أكتوبر عام 1962 بمدينة مغاغة التابعة لمحافظة المنيا في صعيد مصر واسمه بالكامل عبد الحكيم عبد الصمد كامل.

بدأ حكيم الغناء وهو في سن العاشرة وخلال المرحلة الثانوية غادر إلى القاهرة بحثا عن فرصة للغناء فغنى في الملاهي والأفراح حتى بدأ يذيع صيته.
في عام 1989 تعرف على الموزع الموسيقى الليبي حميد الشاعري الذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج التي أصدرت أول ألبوماته الغنائية (نظرة) وحقق نجاحا كبيرا.
كعادة معظم المطربين اتجه حكيم إلى مجال التمثيل وحصل على بطولة مطلقة في فيلم “علي سبايسي” عام 2005 وقبلها حل كضيف شرف في فيلم “الراقصة والسجان.

   
 
    
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو