الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

أحمد هارون

 فنان مصري، ولد يوم 9 مايو عام 1978م، تخرج من كلية السياحة والفنادق ثم اتجه للعمل كعارض أزياء وفى الإعلانات التجارية، كما عمل كموديلز وشارك في العديد من الكليبات الغنائية منها كليب أغنية “تصور” للفنانة آصاله نصري.

ارتبط “هارون” بالتمثيل منذ صغره وكان دائماً يبحث عن طريقة لدخول عالم التمثيل حتى التقى بالمخرج “هاني خليفة” والسينارست “تامر حبيب” ليقدم أول أدواره من خلال فيلم “سهر الليالي” الذي استطاع من خلاله أن يضع قدميه على سلم النجاح.
الفنان “أحمد هارون” شارك بعد ذلك دور البطولة بفيلم “فرح” مع الفنانة مي عز الدين حيث أصبح نجماً ساطعاً واثبت امتلاكه لموهبة فنية وقبول جماهيري يُمكنه من النجاح فى العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي يقدمها.
ومن أبرز أعماله الفنية: “السائرون نياما” و”ادهم الشرقاوي” و”قلب ميت” و”حق مشروع” و”خمس نجوم” و“90 دقيقة” و”بالعربي سندريلا” و”بحبك وبموت فيك” و”أشتاتاً اشتوت”.

   
 
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو