الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

حسن الشافعي

 موزع موسيقى مصري، ولد يوم 9 أكتوبر عام 1982م، أثبت موهبته في التلحين والتوزيع على المستوى المحلي والعالمي، فاشتهر كمُعِدّ وموزع موسيقي في الولايات المتحدة حيث لقيت أعماله الموسيقية شهرة كبيرة خاصةً عقب “My Ecstasy” التي أطلقها عام 2000م.

تعاون الموزع الشاب “حسن الشافعي” خلال مشواره الموسيقي مع أسماء لامعه في عالم الفن، سواء من الفنانين المصريين أو العرب أمثال عمرو دياب وأنغام وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وعبد المجيد عبد الله ونانسي عجرم ... وآخرين.

من أبرز الأغنيات التي قام الموزع الشاب بإنتاجها وإعدادها وتوزيعها، أغنية “ويّاه” للفنان “عمرو دياب وأغنية “شفت بعينيّا” للفنان حسام حبيب وأغنية “يحلمون” للفنان عبد المجيد عبد الله.

تميز “حسن الشافعي” بتقديم نمط موسيقي جديد في الشرق الأوسط، وتحويل الموسيقى الكلاسيكية والعربية إلى إيقاعات “فانك” و”هيب وهوب” مبرمجة، كما يتميز أسلوبه الموسيقي بالعصرية، بالإضافة إلي اشتماله على مختلف أنماط الموسيقى العالمية.

نال “الشافعي” جائزة موسيقى الشرق الأوسط “Middle East Music Awards” كأفضل منتج ومعدّ موسيقي عام 2009م، كما حصل علي جائزة أفضل منظّم موسيقي في إحصاءات مجلة DG عامي 2007و2009م.
   
 
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو