الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

أحمد فتحي

 لاعب كرة قدم مصري، ولد يوم 10 نوفمبر عام 1984م في مدينة بنها، التحق بكلية التجارة في جامعة الإسماعيلية، هو متزوج ولديه ابنه تُدعى “ملك”.

بدأ “أحمد فتحي” مشواره الكروي من خلال فريق الناشئين بنادي بنها الرياضي، إلا أن بدايته الحقيقة كانت عام 2000م بعد أن انضم للنادي الإسماعيلي الذي استمر في اللعب معه حوالي 7 سنوات، انتقل بعدها عام 2007م إلى النادي الأهلي المصري.

في موسم 2006/2007م خاض “فتحي” تجربة الاحتراف من خلال الانضمام إلي صفوف فريق “شيفيلد يونايتد” الإنجليزي علي سبيل الإعارة، ثم فريق نادي “كاظمة” الكويتي عام 2007م، وفي نهاية العام عاد اللاعب الشاب إلى الأهلي المصري.

على المستوى الدولي انضم “أحمد فتحي” إلى المنتخب المصري الأول وهو لا يزال في التاسعة عشر من عمره، وشارك مع المنتخب المصري في كأس العالم للشباب عام 2003م بالإمارات، كما ساهم في حصول المنتخب على كأس الأمم الإفريقية أعوام 2006و2008و2010م على التوالي.
   
 
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو