الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

خالد بيبو

 خالد بيبو لاعب كرة قدم مصري اصله من محافظة لكنه نشأ في محافظة السويس، بدأالعب في مركز شباب فيصل بالسويس ثم التحق بنادي بور توفيق ثم بدأ شهرته من نادي الإسماعيليالمصري،[بحاجة لمصدر] ثم انتقل إلى النادي الأهلي المصري ولعب معه في البطولات التي شارك فيها سواء محلية أو أفريقية.


أبرز ما عرف عن خالد بيبو إحراز أربعة أهداف في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري موسم 2001 - 2002 وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل و لم يتكرر حتى تاريخه. وأيضا مشاركته مع الأهلي المصري في الفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2001. وخاصة لقاء إياب نهائي دوري الأبطال أمام ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا عندما تمكن من إحراز ثلاثة أهداف.

وقد اشتهرت عن اللاعب جملة شهيرة قالها المذيع "مدحت شلبي" أثناء مباراة الأهلي والزمالك عام 2002 والتي أحرز خلالها 4 أهداف كان أحدها بعد قيامه بتخطي "بشير التابعي" مدافع الزمالك، حيث كرر شلبي جملة "بيبو وبشير.. بيبو والجون" ثلاث مرات، لدرجة أن الجمهور حفظ الجملة وأصبح يرددها حتي الآن، وقد استلهم صناع فيلم "بيبو وبشير" عنوان الفيلم من هذه الجملة، والفيلم من بطولة "آسر ياسين" و"منة شلبي"

اهم الاهداف : - سوبر هاتريك : مباراة الاهلي و الزمالك 2001 - هاترك : نهائي دوري ابطال افريقيا 2001 - هدف : كاس السوبر الافريقي 2002 - هدف : نهائي كاس مصر 2003 ( الاهلي و الاسماعيلي )

البطولات : دوري ابطال افريقيا : 2001 , 2005 كاس السوبر الافريقي : 2002 الدوري المصري : 2004-2005 كاس مصر : 2003 كاس السوبر المصري : 2003
(تشكيلة مصر في كأس القارات 1999}}
   
 
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو