الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      أهم الأخبار

أحمد صيام

 فنان مصري، جسد شخصيات عديدة في التليفزيون والمسرح والسينما حيث شارك بالأدوار الثانوية في العديد من الأعمال، إلا أنه برع في تجسيدها وتمكن من خلالها من إبراز موهبته الفنية وقدراته التمثيلية.

ولد “أحمد صيام” يوم 18 أغسطس عام 1953م في قرية كفر الشيخ عطية بمركز شربين التابع لمحافظة المنصورة، تزوج من السيدة “رانيا فتح الله” وأنجب ابنتان “بسنت-  آية”.

شارك الفنان “أحمد صيام” في العديد من الأعمال السينمائية، ومنها: “السفارة في العمارة- بوبوس- على جنب يا أسطى- علي سبايسي- خارج على القانون- الإرهاب- الشبح- عريس ديلفري”.

كما قدم مجموعة من الأدوار التلفزيونية ومن أبرزها : “حرب الجواسيس-  الباطنية- عبودة ماركة مسجلة- تاجر السعادة- للعدالة وجوه كثيرة- عصابة بابا وماما- زهرة وأزواجها الخمسة- بوابة مصر”.

   
 
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو