الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

سارة سلامة

 سارة سلامة هي ممثلة مصرية صاعدة ولدت في 6 ديسمبر من عام 1992 وهي نجلة الفنان أحمد سلامة.

شاركت سارة في العديد من الإعلانات التجارية خاصة شركات الاتصالات والمياه الغازية وكان عام 2012 نقطة الانطلاق بالنسبة لها.

مسلسل الهروب كان أول أعمال سارة سلامة مع النجم كريم عبد العزيز في عام 2012 ولفتت الأنظار إليها من خلال دورها بالمسلسل.

في عام 2013 شاركت سارة في أربع مسلسلات دفعة واحدة أولها كان مسلسل “موجة حارة” وثانيهما “اسم مؤقت” أما المسلسل الثالث فكان مسلسل ربيع الغضب إلى جانب مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “الكبير قوي”.

في رمضان عام 2014 شاركت بدور مميز في مسلسل “ابن حلال” مع النجم محمد رمضان وهو المسلسل الذي أثار جدلاً بسبب تشابه أحداثه مع حادث مقتل ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران.
   
 
    
    
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو