الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      أهم الأخبار

سمر يسري

 إعلامية مصرية ولدت في يوم 22 مايو عام 1975 حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال من جامعة سيتي الأميركيّة، إلّا أنّها قرّرت أن تحقّق حلماً راودها منذ طفولتها وهو أن تصبح مقدّمة برامج.

بداية العمل الإعلامي مع سمر كان منذ سبع سنوات تقريباً، عندما دخلت قناة الراي الكويتية وقدمت برنامج “نغم” الترفيهي ثمّ انتقلت إلى شاشة التلفزيون المصري مع برنامج “مين فينا”.

تنقّلت سمر بين عدد من الشاشات الفضائية من بينها “الساعة الليبيّة”، حيث قدّمت برنامجاً حواريّاً نسائيّاّ يحمل عنوان “ساعة مع حواء”، يُعنى بشؤون المرأة الليبيّة والعربيّة وأحدث ضجّةً كبيرة من ناحية الجرأة في طرح المواضيع.

حمل العام 2012 لسمر يُسري العديد من المفاجآت، كان أبرزها نجاح برنامجها الحواري “سمر والرجال”، الذي استضافت فيه 30 نجماً من إعلاميين، فنانين، وسياسيّين تحدّثوا عن تجاربهم في الحياة وحاورتهم حول دور المرأة في حياتهم، وحصد البرنامج نسبة مشاهدة عالية.

أمّا المفاجأة الثانية فهي دخولها عالم الغناء من خلال تجربة إنسانية ترفيهية خاضتها وتبرّعت بجائزتها لصالح مؤسسة مصر الخير لمحاربة الجوع والفقر.
   
 
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو