الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

تامر هجرس

 فنان مصري، يتمتع بملامح أوروبية جعلته مميزاً بين أبناء جيله وساعدته على أن يؤدي أدواراً خاصة جداً لتتساوي أعماله السينمائية والتليفزيونية.

ولد “هجرس” يوم 6 نوفمبر لعام 1972م، بدأ حياته كموديل في شركة أزياء لرجل فلسطيني الأصل، هو المنتج “محمد عايش” الذي تحمس لموهبته ودفع به لدخول الوسط الفني.

كان الظهور الأول لـ”تامر هجرس” كممثل من خلال فيلم “بركان الغضب” مع الفنانة فيدرا،  ثم شارك “عادل إمام” في فيلم التجربة الدنمركية ليقدم بعد ذلك العديد من الأدوار التلفزيونية حتى جاءت انطلاقته الفنية في مسلسل “أماكن في القلب” الذي أثار ضجة على الساحة الفنية.

وفي عام 2006م قدم “هجرس” دور البطولة مع النجمة يسرا في فيلم “ما تيجي نرقص”، وكذلك شارك معها كضيف شرف في نفس العام بالأربع حلقات الأولى من مسلسل “لحظات حرجة”، ليتوالى بعد ذلك أدوار البطولة من خلال فيلم “البلد دي فيها حكومة” الذي شاركه بطولته الفنانة “علا غانم” و”هيدي كرم” و”عزت أبو عوف”.
   
 
    
    
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو