الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

حليمة بولند

 إعلامية كويتية، حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات عام 2007م، كما حصلت على جائزة أفضل إعلامية عربية أعوام 2008 و2009 و2010م.

ولدت “حليمة عبد الجليل بولند” يوم 10 ديسمبر عام 1980م في مدينة السرة بالكويت، تلقت تعليمها الأساسي في مدرسة المنصورية ثم حصلت على بكالوريوس إعلام تخصص إذاعة وتلفزيون من كليه الآداب بجامعه الكويت، هي متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” ولديها ابنه.

بدأت “حليمة” مشوارها الإعلامي عام 2001م وهي لا تزال طالبة في السنة الأخيرة بالجامعة حيث اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت، ثم ظهرت على معظم التلفزيونات العربية منها تلفزيون البحرين ودبي، بالإضافة على مجموعة من القنوات الفضائية منها “أوربت” وشبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” و”روتانا” و”الراي”.

كما شاركت الإعلامية الكويتية في الكثير من المهرجانات منها مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، ومن أبرز برامجها برنامج المسابقات “مسلسلات حليمة” على شاشة “MBC1” عام 2009م، وبرامج “رن يا جرس” و”أغانيكم” و”ألو حليمة” و”فوازير حليمة” و”حليمة بارك”.
   
 
    
    
    
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو