الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      أهم الأخبار

المنتصر بالله

 ممثل مصري كوميدي اسمه بالكامل المنتصر بالله رياض عبد السيد, ولد يوم 21 فبراير عام 1950. حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجستير فنون مسرحية عام 1977.

بدأ مشواره مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح عام 1970. عمل في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أهم الأعمال التي شارك بها مسرحيا، شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، عائلة سعيدة جدا، مطلوب على وجه السرعة.

في التليفزيون شارك في عدد من المسلسلات منها “أبناء ولكن، “أيام المنيرة”، “أنا وانت وبابا في المشمش، أرابيسك، عيون، شارع المواردي.

في السينما شارك في عدد كبير من الأفلام منها، الشيطانة التي أحبتني، المواطن مصري، ضد الحكومة، المعلمة سماح، محامي تحت التمرين، ياتحب يا تقب.

ابتعد الفنان المنتصر بالله عن الفنان بعد إصابته بجلطة في المخ ولم يظهر إلا في بعض المناسبات خاصة تقديم واجبات العزاء في زملائه الفنانين الذين رحلوا أو ذويهم.
   
 
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو