الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية من الغد وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة     الأهلى يتوجه للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد      الرئيس السيسى يتسلم رسالة من نظيره الموريتانى لتعزيز التعاون العسكرى     الرئيس السيسي يستقبل "أنتوني بلينكن" وزير خارجية الولايات المتحدة      الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      أهم الأخبار

سوما

 فنانة مصرية صاعدة، اسمها الحقيقي “أسماء سعيد”، هي متزوجة منذ عام 2011م من عازف الكمان بدار الأوبرا المصرية “مصطفى أمين”، ولديها ابنه واحدة هي “مريم” مواليد 2012م.

بدأت مشوارها الفني من خلال دار الأوبرا المصرية حيث تنتمي هي وشقيقها “أحمد سعيد” إلى الأوبرا، ثم جاءت انطلاقتها الفنية بعد أن اكتشفها الراحل “حسن أبو السعود” وعرفها على صديقه المنتج “نصر محروس” الذي وقع معها بعد أسبوع واحد عقد فني وأطلق عليها اسمها الفني “سوما”.

قدمت “سوما” أول ألبوماتها الغنائية عام 2007م بعنوان “عيب عليك” الذي لاقى قبولاً واسعاً على الساحة الفنية، ثم طرحت ألبومها الثاني عام 2010م بعنوان “ده حبيبي” وكان صوتها النقي سبباً رئيسياً في شهرتها المتزايدة.

إلى جانب تميز الفنانة الشابة في الغناء تميزت أيضاً في التمثيل حيث اتجهت إلى السينما وشاركت في البطولة الجماعية لفيلم “اعز صحاب” مع مجموعة من النجوم الشباب، ولاقت نفس القدر من القبول والاستحسان الذي حصلت عليه في مجال الغناء.

   
 
    
    
    
    
    
    
    
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو