الرئيس السيسي يبحث مع وزير خارجية إيطاليا عددا من الملفات المهمة      أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشيد بمستوى إعداد طلبة الحربية     رئيس الوزراء: الدولة تنتج 100 مليار رغيف سنويا      رئيس بنك الطعام: قدمنا خدمات لأكثر من 25 مليون مواطن فى 27 محافظة      برلمانية: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنة لكل المصريين      زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل     السيسي يتفقد قرية أم دومة ويفتتح مستشفى تعليمي وجامعة جديدة بسوهاج     الرئيس السيسى يصدق على تعديل قانون تطوير البنية الفوقية لمحطة تحيا مصر     تعطيل العمل بالبنوك يوم الأحد المقبل بمناسبة السنة المالية     رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التضامن التوسع ببرامج الحماية الاجتماعية     أهم الأخبار

ثريا جودت

 ** من مواليد 21/9/1925 بالقاهرة

* حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1951

* التحقت بالإذاعة المصرية كمذيعة في 26/12/1954 وندبت للعمل بإدارة شئون الجنوب "ركن السودان" في 20/2/1955 مما أتاح لها فرصة زيارة السودان لتغطية مهرجان المرأة السودانية و فرصة العمل بمكتب إذاعة ركن السودان بالخرطوم لمدة شهرين

* عملت مديرا عاما لركن السودان عام 1975 ، كما تولت منصب نائب رئيس تخطيط الإنتاج المركزي عام 1988، و مقررا للجنة التخطيط الدرامي ، ثم رئيسا للجنة النصوص الدرامية إلى أن عينت مديرا عاما للدراما بالشبكة الثقافية وكان آخر منصب تقلدته قبل الخروج إلى المعاش هو رئيس الشبكة الثقافية عام 1984وحتىبلوغها سن المعاش

** من أهم البرامج التي قدمتها:

( الآثمون – المثل بيقول – على هدى الإيمان – من وحي القنال – ليالي السمر – في رحاب الكون – ليالي الحصاد – فتاة البطاحين )
   
 
 
© 2022 جميع الحقوق محفوظةلـ ماسبيرو