محيي إسماعيل: ماسبيرو يتجاهل عرض أكبر مسرحية استعراضية في تاريخ مصر     رفض استئناف ممدوح عباس ورفع الحجز عن أموال نادي الزمالك     مهرجان الإسكندرية الغنائي الدولي يكرم الشاعر هاني عبد الكريم     نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش     العلاقات "المصرية - المجرية" في حلقة اليوم من برنامج جسور      وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي في لقاء خاص مع برنامج "الحكاية"     صاحب مبادرة "تعدد الزوجات": أسعى لتوفير حياه كريمة للفتاة     الرئيس السيسي يوجه باعتبار الرياضة مادة أساسية بالمدارس والجامعات     مصرع سائق تاكسي في حادث على طريق «المحلة - كفر الشيخ»     تجهيز ملف «جبل قطراني» لاعتبارها منطقة تراث عالمي    
 

 

4 وفيات و24 مصابا فى حادث سيارة ترحيلات سفاجا
 
  13/02/2018  
أكدت مصادر طبية، على ارتفاع حالات المصابين فى حادث سيارة الترحيلات سفاجا التى تعرضت للانقلاب بسفاجا بعد تصادم سيارة نقل بها وكانت تقل متهمين فى طريقهم من القصير إلى محكمة سفاجا صباح اليوم إلى 24 مصابًا بالإضافة إلى 4 وفيات.

وأضافت المصادر أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقى الحالات بمستشفى سفاجا المركزي، وان حالة المصابين متوسطة وتتراوح ما بين كسور وكدمات .

يذكر أنه لقى 4 متهمين مصرعهم، " سودانيان، وهندي، وباكستانى"، وأصيب 16 آخرين فى إنقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الثلاثاء، بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر، قبل أن يرتفع العدد إلى 24 بالنسبة للمصابين.

كان تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا، بإنقلاب سيارة ترحيلات كانت قادمة من القصير، تقل عددًا من المتهمين فى طريقهم إلى محكمة سفاجا، و اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى إلى إنقلاب سيارة الترحيلات قبل وصولها إلى مدينة سفاجا بحوالى 5 كم.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 متهمين كانوا داخل سيارة الترحيلات، هم سودانيين اثنين، وهندي، وباكستانى، كما أصيب فى الحادث 16 آخرين، هم 4 إيرانيين، و5 سودانيين، وهندي، و3 مصريين، والباقين من افراد الشرطة وارتفعت الحصيلة النهائية إلى 24 مصاب.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، قبل أن تحويل 8 حالات إلى مستشفى الغردقة العام.


  المزيد من الاخبار