رئيس الرعاية الصحية في ماسبيرو يعلن زيادة عدد الأطباء     برتوكول تعاون بين "ماسبيرو" و"تليفزيون فيتنام"     إعادة تقييم برامج "النيل للأخبار"     الإفراج عن 677 سجينا بموجب عفو رئاسى     الصحة: لا صحة لنقص عقار الأنسولين بالتأمين الصحى والصيدليات      الشئون المعنوية تعلن عن تنظيم مسابقة ثقافية فى ذكرى تحرير سيناء     زحام مرورى أعلى الطريق الدائرى إثر تصادم ونش مرورى وسيارة ملاكى     إبراهيم محلب يغادر مطار القاهرة باتجاه تنزانيا بتكليف من الرئيس السيسى     جولة مفاجئة لوزير النقل على محطات المترو ومحطة سكة حديد الجيزة     الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة    
 

 

4 وفيات و24 مصابا فى حادث سيارة ترحيلات سفاجا
 
  13/02/2018  
أكدت مصادر طبية، على ارتفاع حالات المصابين فى حادث سيارة الترحيلات سفاجا التى تعرضت للانقلاب بسفاجا بعد تصادم سيارة نقل بها وكانت تقل متهمين فى طريقهم من القصير إلى محكمة سفاجا صباح اليوم إلى 24 مصابًا بالإضافة إلى 4 وفيات.

وأضافت المصادر أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقى الحالات بمستشفى سفاجا المركزي، وان حالة المصابين متوسطة وتتراوح ما بين كسور وكدمات .

يذكر أنه لقى 4 متهمين مصرعهم، " سودانيان، وهندي، وباكستانى"، وأصيب 16 آخرين فى إنقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الثلاثاء، بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر، قبل أن يرتفع العدد إلى 24 بالنسبة للمصابين.

كان تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا، بإنقلاب سيارة ترحيلات كانت قادمة من القصير، تقل عددًا من المتهمين فى طريقهم إلى محكمة سفاجا، و اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى إلى إنقلاب سيارة الترحيلات قبل وصولها إلى مدينة سفاجا بحوالى 5 كم.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 متهمين كانوا داخل سيارة الترحيلات، هم سودانيين اثنين، وهندي، وباكستانى، كما أصيب فى الحادث 16 آخرين، هم 4 إيرانيين، و5 سودانيين، وهندي، و3 مصريين، والباقين من افراد الشرطة وارتفعت الحصيلة النهائية إلى 24 مصاب.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، قبل أن تحويل 8 حالات إلى مستشفى الغردقة العام.


  المزيد من الاخبار