غدا.. انطلاق مؤتمر الأمن والدفاع فى ميونيخ بمشاركة سامح شكرى     الأمن العام يضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو هيروين فى الأقصر      وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية     أسامة كمال يواصل مبادرته فى مشاركة أبناء الشهداء تقديم حلقات برنامجه     منح تصاريح لـ62 منظمة محلية ودولية لمتابعة الانتخابات     انفوجراف.. عملية سيناء 2018 الشاملة تواصل هزيمة الإرهاب على كل المحاور     محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها ع الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف     اللواء سمير فرج يتحدث عن عملية سيناء 2018 فى "نظرة" مع حمدى رزق     نلتزم بقرار نقابة الإعلاميين بإحالة منى عراقى إلى اللجنة القانونية     إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة    
 

 

4 وفيات و24 مصابا فى حادث سيارة ترحيلات سفاجا
 
  13/02/2018  
أكدت مصادر طبية، على ارتفاع حالات المصابين فى حادث سيارة الترحيلات سفاجا التى تعرضت للانقلاب بسفاجا بعد تصادم سيارة نقل بها وكانت تقل متهمين فى طريقهم من القصير إلى محكمة سفاجا صباح اليوم إلى 24 مصابًا بالإضافة إلى 4 وفيات.

وأضافت المصادر أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقى الحالات بمستشفى سفاجا المركزي، وان حالة المصابين متوسطة وتتراوح ما بين كسور وكدمات .

يذكر أنه لقى 4 متهمين مصرعهم، " سودانيان، وهندي، وباكستانى"، وأصيب 16 آخرين فى إنقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الثلاثاء، بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر، قبل أن يرتفع العدد إلى 24 بالنسبة للمصابين.

كان تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا، بإنقلاب سيارة ترحيلات كانت قادمة من القصير، تقل عددًا من المتهمين فى طريقهم إلى محكمة سفاجا، و اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى إلى إنقلاب سيارة الترحيلات قبل وصولها إلى مدينة سفاجا بحوالى 5 كم.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 متهمين كانوا داخل سيارة الترحيلات، هم سودانيين اثنين، وهندي، وباكستانى، كما أصيب فى الحادث 16 آخرين، هم 4 إيرانيين، و5 سودانيين، وهندي، و3 مصريين، والباقين من افراد الشرطة وارتفعت الحصيلة النهائية إلى 24 مصاب.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، قبل أن تحويل 8 حالات إلى مستشفى الغردقة العام.


  المزيد من الاخبار