ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار     حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة     “فتحي سرور” يظهر في البحيرة ويترافع في جناية قتل     الرقابة الإدارية تضبط 2 كيلو مخدر الايس واردة من تركيا      التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية     رئيس جامعة كفر الشيخ ضيف أحمد سمير فى "مصر النهارده".. الليلة      رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى     القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة      وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض      يوسف عامر: الأزهر يعكف على تطوير الفكر الديني     
 

 

تصادم قطار ركاب بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد دون إصابات بسوهاج
 
  13/03/2018  
تصادم صباح اليوم الثلاثاء، قطار ركاب بسيارة ملاكى اقتحمت شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بين البلينا وبرديس بسوهاج فى كم 515 / 700 على خط القاهرة - أسوان.

وأكدت الهيئة فى بيان صحفى أنه أثناء مسير قطار رقم 733 ركاب نجع حمادى - سوهاج فوجئ سائق القطار بسيارة ملاكى سوهاج 36864 تعبر شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور وترك السائق السيارة على السكة وفر هاربا مما أدى إلى الاصطدام بها دون حدوث أى إصابات.

وناشدت هيئة السكة الحديد قائدى المركبات بعدم اجتياز خطوط السكة الحديد إلا من الأماكن المخصصة للعبور حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

  المزيد من الاخبار