ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار     حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة     “فتحي سرور” يظهر في البحيرة ويترافع في جناية قتل     الرقابة الإدارية تضبط 2 كيلو مخدر الايس واردة من تركيا      التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية     رئيس جامعة كفر الشيخ ضيف أحمد سمير فى "مصر النهارده".. الليلة      رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى     القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة      وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض      يوسف عامر: الأزهر يعكف على تطوير الفكر الديني     
 

 

عدم المشاركة فى الانتخابات كسل مضر ويعطى الفرصة لأعداء مصر
 
  17/03/2018  
أكد الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ليس خيانة لكنه كسل مضر، يعطى الفرصة لأعدائنا لتفسيره بأنه عزوف عن المناسبات الوطنية.


وكتب عبد الفتاح عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "عدم التصويت ولا خيانة ولا حاجة، هو فقط كسل مضر، والضرر جاى من إنه يعطى فرصة لأعدائنا إنهم يفسروه على أن النظام القائم مالوش شرعية وإن الناس عازفة عن المناسبات الوطنية".

وتابع عبد الفتاح: "نصيحتى.. شاركوا وخدوا معكم أولادكم وبناتكم عشان يعرفوا حقوقهم ويطلعوا أحسن مننا، تحيا مصر بحياة المصريين".

  المزيد من الاخبار