الصحة: لا صحة لنقص عقار الأنسولين بالتأمين الصحى والصيدليات      الشئون المعنوية تعلن عن تنظيم مسابقة ثقافية فى ذكرى تحرير سيناء     زحام مرورى أعلى الطريق الدائرى إثر تصادم ونش مرورى وسيارة ملاكى     إبراهيم محلب يغادر مطار القاهرة باتجاه تنزانيا بتكليف من الرئيس السيسى     جولة مفاجئة لوزير النقل على محطات المترو ومحطة سكة حديد الجيزة     الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة     لا صحة لتحويل 209 ملايين جنيه من ميزانية الوزارة لصندوق تحيا مصر     الحكومة تنفى حظر استيراد الأخشاب و"الأبلكاش" من الخارج بسبب الأسعار     امتحانات الثانوية العامة فى موعدها 3 يونيه المقبل دون تغيير      500 ألف طفل حملوا ألعابا عنيفة على هواتفهم فى أول 2018    
 

 

عدم المشاركة فى الانتخابات كسل مضر ويعطى الفرصة لأعداء مصر
 
  17/03/2018  
أكد الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ليس خيانة لكنه كسل مضر، يعطى الفرصة لأعدائنا لتفسيره بأنه عزوف عن المناسبات الوطنية.


وكتب عبد الفتاح عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "عدم التصويت ولا خيانة ولا حاجة، هو فقط كسل مضر، والضرر جاى من إنه يعطى فرصة لأعدائنا إنهم يفسروه على أن النظام القائم مالوش شرعية وإن الناس عازفة عن المناسبات الوطنية".

وتابع عبد الفتاح: "نصيحتى.. شاركوا وخدوا معكم أولادكم وبناتكم عشان يعرفوا حقوقهم ويطلعوا أحسن مننا، تحيا مصر بحياة المصريين".

  المزيد من الاخبار