ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار     حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة     “فتحي سرور” يظهر في البحيرة ويترافع في جناية قتل     الرقابة الإدارية تضبط 2 كيلو مخدر الايس واردة من تركيا      التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية     رئيس جامعة كفر الشيخ ضيف أحمد سمير فى "مصر النهارده".. الليلة      رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى     القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة      وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض      يوسف عامر: الأزهر يعكف على تطوير الفكر الديني     
 

 

محمد صلاح يتصدر سباق الحذاء الذهبى بأوروبا متفوقا على ميسي وكافانى
 
  17/03/2018  
نجح النجم المصرى محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، فى فض الشراكه مع الرباعى إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، وشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى، فى صراع الحذاء الذهبي.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الـ28 فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن سجل رباعية لفريقه فى شباك واتفورد بالجولة الـ31 من البريميرليج.

ويحتل كل من ميسي، كافاني، هاري كين وإيموبيلي وصافة الحذاء الذهبى حاليا خلف محمد صلاح، بعدما نجح كل منهم فى تسجيل 24 هدفا مع فريقه هذا الموسم حتى الآن.

ويلتقى غداً الأحد لاتسيو مع بولونيا بالدورى الإيطالي، وبرشلونة مع بلباو فى الدورى الإسبانى، ونيس مع باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى، فيما تأجلت مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى بسبب مباراتهم أمام سوانزي سيتي بكأس الاتحاد والتى انتهت للسبيرز 3-0.

جديرا بالذكر أن هارى كين نجم توتنهام ومنافس محمد صلاح على هدافى الدوري الإنجليزي، تعرض لإصابة فى الكاحل، وقد لا يشارك مرة أخرى فى المباريات المتبقية هذا الموسم.

  المزيد من الاخبار