"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

محمد صلاح يتصدر سباق الحذاء الذهبى بأوروبا متفوقا على ميسي وكافانى
 
  17/03/2018  
نجح النجم المصرى محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، فى فض الشراكه مع الرباعى إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، وشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى، فى صراع الحذاء الذهبي.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الـ28 فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن سجل رباعية لفريقه فى شباك واتفورد بالجولة الـ31 من البريميرليج.

ويحتل كل من ميسي، كافاني، هاري كين وإيموبيلي وصافة الحذاء الذهبى حاليا خلف محمد صلاح، بعدما نجح كل منهم فى تسجيل 24 هدفا مع فريقه هذا الموسم حتى الآن.

ويلتقى غداً الأحد لاتسيو مع بولونيا بالدورى الإيطالي، وبرشلونة مع بلباو فى الدورى الإسبانى، ونيس مع باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى، فيما تأجلت مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى بسبب مباراتهم أمام سوانزي سيتي بكأس الاتحاد والتى انتهت للسبيرز 3-0.

جديرا بالذكر أن هارى كين نجم توتنهام ومنافس محمد صلاح على هدافى الدوري الإنجليزي، تعرض لإصابة فى الكاحل، وقد لا يشارك مرة أخرى فى المباريات المتبقية هذا الموسم.

  المزيد من الاخبار