اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

الوطنية للانتخابات تخطر المحاكم الابتدائية بأماكن توزيع القضاة
 
  17/03/2018  
أخطرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية بأماكن توزيع القضاة المشرفين على انتخابات رئاسة الجمهورية والمزمع إجراؤها أيام 26 و27 و28 مارس الجارى.

ووصل إلى المحاكم الابتدائية كشوف توزيع القضاة على اللجان العامة والفرعية على مستوى محافظات الجمهورية، كما أمهلت الهيئة القضاة فرصة حتى الثلاثاء المقبل، لتقديم الاعتذارات أو الرغبة فى الانتقال من لجنة انتخابية لأخرى، وذلك من خلال طلب كتابى يقدم للهيئة الوطنية للانتخابات.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية 18 ألف و620 قاضيا ( أساسيين واحتياطيين ) ، حيث يشرف من القضاء العادى ورجال النيابة العامة 8420 قاضى، ومن النيابة الإدارية 4800 قاضى، ومن هيئة قضايا الدولة 3300 قاضى، ومن مجلس الدولة 2100 قاضى.

  المزيد من الاخبار