أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

رئيس الوزراء يبحث تطوير شركتى المصرية والجمهورية للأدوية
 
  14/04/2018  
عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت اجتماعاً حضره وزراء الصحة والعدل وقطاع الأعمال العام، وممثلو عدد من الجهات المعنية، وذلك لبحث الإجراءات الخاصة بتطوير كل من الشركة المصرية لتجارة الأدوية، وشركة الجمهورية للأدوية.



وخلال الاجتماع، تم بحث عدد من المقترحات والخطوات المتعلقة بتطوير أسلوب العمل داخل الشركتين التابعتين للشركة القابضة للأدوية فى مجال التجارة والتوزيع، بما يسهم فى رفع كفاءة تلك الشركات ويحسن من الاداء المالى لهما من خلال تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة، فضلاً عن توسيع شبكة التوزيع والمخازن الخاصة بهما على مستوى الجمهورية.



وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على اهتمام الدولة بتطوير قطاع صناعة الدواء وما يتعلق به سواء على مستوى الانتاج أو التجارة والتوزيع، واستخدام احدث تطبيقات البحث العلمى فى هذا المجال، باعتباره قطاعاً حيوياً يلبى احتياجات العديد من المواطنين، أخذاً فى الاعتبار الجهود المبذولة لزيادة المنتج المحلى وذلك وفقاً للمعايير الدولية فى هذا الصدد، كما أكد رئيس الوزراء على أهمية الاستفادة من الامكانيات المتاحة لدى شركات تجارة وتوزيع الادوية من بنية تحتية ومخازن تساهم بشكل كبير فى جهود الدولة لتوفير مختلف اصناف الدواء للمواطنين فى انحاء الجمهورية.

  المزيد من الاخبار