أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

28 أبريل.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل "طالب هندسة بنها"
 
  14/04/2018  
قررت محكمة الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، اليوم السبت، حجز قضية قتل طالب هندسة بنها، والذى قتل على يد طالبين يبلغان من العمر 18 سنة ويقيمان فى منطقة عين شمس، فى القضية التى عرفت إعلاميا بالتسويق الإلكترونى، لجلسة 28 أبريل، للنطق بالحكم.

وقال والد المجنى عليه خلال جلسة محاكمة المتهمين اليوم، إن أم المجنى عليه تلازم الفراش منذ مقتل نجلها.

وأضاف، أن نجله كان متميزا ومتفوقا دراسيا، وحاصل على 21 شهادة تقدير خلال مسيرته العلمية، متابعا: "المتهمون مجرمون بالفطرة ونطالب المحكمة بالقصاص وتطبيق أقصى عقوبة".

كانت البداية بالعثور على جثة "محمد . أ . ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، فى حديقة بدائرة قسم شرطة النزهة وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن.

وبسؤال والدة القتيل أكدت توجهه وبحوزته 25 ألف جنيه لشراء "لاب توب" من شخص، تعرف عليه عبر موقع تسويق إلكترونى.

  المزيد من الاخبار