رفض استئناف ممدوح عباس ورفع الحجز عن أموال نادي الزمالك     مهرجان الإسكندرية الغنائي الدولي يكرم الشاعر هاني عبد الكريم     نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش     العلاقات "المصرية - المجرية" في حلقة اليوم من برنامج جسور      وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي في لقاء خاص مع برنامج "الحكاية"     صاحب مبادرة "تعدد الزوجات": أسعى لتوفير حياه كريمة للفتاة     الرئيس السيسي يوجه باعتبار الرياضة مادة أساسية بالمدارس والجامعات     مصرع سائق تاكسي في حادث على طريق «المحلة - كفر الشيخ»     تجهيز ملف «جبل قطراني» لاعتبارها منطقة تراث عالمي     إنشاء مؤسسة لكبار السن من المعاقين بتكلفة 10 ملايين جنيه    
 

 

28 أبريل.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل "طالب هندسة بنها"
 
  14/04/2018  
قررت محكمة الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، اليوم السبت، حجز قضية قتل طالب هندسة بنها، والذى قتل على يد طالبين يبلغان من العمر 18 سنة ويقيمان فى منطقة عين شمس، فى القضية التى عرفت إعلاميا بالتسويق الإلكترونى، لجلسة 28 أبريل، للنطق بالحكم.

وقال والد المجنى عليه خلال جلسة محاكمة المتهمين اليوم، إن أم المجنى عليه تلازم الفراش منذ مقتل نجلها.

وأضاف، أن نجله كان متميزا ومتفوقا دراسيا، وحاصل على 21 شهادة تقدير خلال مسيرته العلمية، متابعا: "المتهمون مجرمون بالفطرة ونطالب المحكمة بالقصاص وتطبيق أقصى عقوبة".

كانت البداية بالعثور على جثة "محمد . أ . ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، فى حديقة بدائرة قسم شرطة النزهة وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن.

وبسؤال والدة القتيل أكدت توجهه وبحوزته 25 ألف جنيه لشراء "لاب توب" من شخص، تعرف عليه عبر موقع تسويق إلكترونى.

  المزيد من الاخبار