الصحة: لا صحة لنقص عقار الأنسولين بالتأمين الصحى والصيدليات      الشئون المعنوية تعلن عن تنظيم مسابقة ثقافية فى ذكرى تحرير سيناء     زحام مرورى أعلى الطريق الدائرى إثر تصادم ونش مرورى وسيارة ملاكى     إبراهيم محلب يغادر مطار القاهرة باتجاه تنزانيا بتكليف من الرئيس السيسى     جولة مفاجئة لوزير النقل على محطات المترو ومحطة سكة حديد الجيزة     الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة     لا صحة لتحويل 209 ملايين جنيه من ميزانية الوزارة لصندوق تحيا مصر     الحكومة تنفى حظر استيراد الأخشاب و"الأبلكاش" من الخارج بسبب الأسعار     امتحانات الثانوية العامة فى موعدها 3 يونيه المقبل دون تغيير      500 ألف طفل حملوا ألعابا عنيفة على هواتفهم فى أول 2018    
 

 

28 أبريل.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل "طالب هندسة بنها"
 
  14/04/2018  
قررت محكمة الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، اليوم السبت، حجز قضية قتل طالب هندسة بنها، والذى قتل على يد طالبين يبلغان من العمر 18 سنة ويقيمان فى منطقة عين شمس، فى القضية التى عرفت إعلاميا بالتسويق الإلكترونى، لجلسة 28 أبريل، للنطق بالحكم.

وقال والد المجنى عليه خلال جلسة محاكمة المتهمين اليوم، إن أم المجنى عليه تلازم الفراش منذ مقتل نجلها.

وأضاف، أن نجله كان متميزا ومتفوقا دراسيا، وحاصل على 21 شهادة تقدير خلال مسيرته العلمية، متابعا: "المتهمون مجرمون بالفطرة ونطالب المحكمة بالقصاص وتطبيق أقصى عقوبة".

كانت البداية بالعثور على جثة "محمد . أ . ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، فى حديقة بدائرة قسم شرطة النزهة وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن.

وبسؤال والدة القتيل أكدت توجهه وبحوزته 25 ألف جنيه لشراء "لاب توب" من شخص، تعرف عليه عبر موقع تسويق إلكترونى.

  المزيد من الاخبار