محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية     "القنوات الإقليمية" تحيي ذكرى العاشر من رمضان     ضبط متهمي عصابة "البروفيسور" الهاربين بالإسكندرية     أول طفلة "ترى النور" في جزيرة برازيلية منذ سنوات     الشرطة الهندية تستخرج 106 كبسولات كوكايين من معدة امرأة     المجلس الأعلى للإعلام في مصر: مسلسل "أبو عمر المصري" لا يسيء للسودان     مكرم محمد أحمد: مسلسل "أبو عمر المصرى" واضح ولا مخالفات فى وقائعه     رسميا.. محمد صبحى ينهى ارتباطه مع المقاصة     رئيس جامعة القاهرة يقرر صرف 600 جنيه مكافأة للمعيدين والمدرسين المساعد     هانى الناظر: "حشرة المعادى" قمل ..والبعض يهدف لنشر البلبلة بهدف التربح    
 

 

البرنامج العام تكشف غموض الحوت الازرق .. اليوم
 
  14/04/2018  
تقدم اذاعة البرنامج العام اليوم السبت حلقة حول لعبة الحوت الأزرق التى أصبحت علامة استفهام كبيرة لدي العامة مما ترتب عليه من مخاطر عده على الأطفال.



ويستضيف البرنامج الدكتور طاهر رحيم خبير من المعلومات للانترنت ورئيس الهيئة الاستشارية العليا بالمجلس الوطنى لهيئة كبار علماء مصر وأيضا استاذ فى مجالات علمية وبحثية متعددة ، والبرنامج يذاع السبت في الخامسة والنصف على الهواء مباشرة .



وكانت لعبة الحوت الأزرق قد أثارت الجدل على مدار الأسابيع الماضية، بسبب ما أثير حول زيادة حالات الانتحار بين الأطفال ممن يلعبون هذه اللعبة .

  المزيد من الاخبار