وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     السيسى يشهد .. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر     "مكافحة جرائم تقنية المعلومات" يحمى المواطن والاقتصاد المصرى     المناهج الجديدة تم إعدادها بالتعاون مع المؤسسات العالمية     السيسى يفتتح عددا من المدارس اليابانية والمتفوقين     وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما     نقابة المعلمين تعلن صرف دفعة معاشات أكتوبر فى موعدها بعد زيادة مواردها     محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة     محمود حميدة رئيسا شرفيا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية     
 

 

البرنامج العام تكشف غموض الحوت الازرق .. اليوم
 
  14/04/2018  
تقدم اذاعة البرنامج العام اليوم السبت حلقة حول لعبة الحوت الأزرق التى أصبحت علامة استفهام كبيرة لدي العامة مما ترتب عليه من مخاطر عده على الأطفال.



ويستضيف البرنامج الدكتور طاهر رحيم خبير من المعلومات للانترنت ورئيس الهيئة الاستشارية العليا بالمجلس الوطنى لهيئة كبار علماء مصر وأيضا استاذ فى مجالات علمية وبحثية متعددة ، والبرنامج يذاع السبت في الخامسة والنصف على الهواء مباشرة .



وكانت لعبة الحوت الأزرق قد أثارت الجدل على مدار الأسابيع الماضية، بسبب ما أثير حول زيادة حالات الانتحار بين الأطفال ممن يلعبون هذه اللعبة .

  المزيد من الاخبار