اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

البرنامج العام تكشف غموض الحوت الازرق .. اليوم
 
  14/04/2018  
تقدم اذاعة البرنامج العام اليوم السبت حلقة حول لعبة الحوت الأزرق التى أصبحت علامة استفهام كبيرة لدي العامة مما ترتب عليه من مخاطر عده على الأطفال.



ويستضيف البرنامج الدكتور طاهر رحيم خبير من المعلومات للانترنت ورئيس الهيئة الاستشارية العليا بالمجلس الوطنى لهيئة كبار علماء مصر وأيضا استاذ فى مجالات علمية وبحثية متعددة ، والبرنامج يذاع السبت في الخامسة والنصف على الهواء مباشرة .



وكانت لعبة الحوت الأزرق قد أثارت الجدل على مدار الأسابيع الماضية، بسبب ما أثير حول زيادة حالات الانتحار بين الأطفال ممن يلعبون هذه اللعبة .

  المزيد من الاخبار