أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

البرنامج العام تكشف غموض الحوت الازرق .. اليوم
 
  14/04/2018  
تقدم اذاعة البرنامج العام اليوم السبت حلقة حول لعبة الحوت الأزرق التى أصبحت علامة استفهام كبيرة لدي العامة مما ترتب عليه من مخاطر عده على الأطفال.



ويستضيف البرنامج الدكتور طاهر رحيم خبير من المعلومات للانترنت ورئيس الهيئة الاستشارية العليا بالمجلس الوطنى لهيئة كبار علماء مصر وأيضا استاذ فى مجالات علمية وبحثية متعددة ، والبرنامج يذاع السبت في الخامسة والنصف على الهواء مباشرة .



وكانت لعبة الحوت الأزرق قد أثارت الجدل على مدار الأسابيع الماضية، بسبب ما أثير حول زيادة حالات الانتحار بين الأطفال ممن يلعبون هذه اللعبة .

  المزيد من الاخبار