أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

السيطرة على حريق 10 أشجار بجوار سور مزرعة بطريق الإسكندرية الصحراوى
 
  16/04/2018  
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع فى أشجار بجوار سور مزرعة، بطريق إسكندرية الصحراوى بنطاق محافظة الجيزة، وانتقلت سيارات الإطفاء لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة باندلاع حريق بجوار مزرعة بطريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق، وتبين من الفحص اشتعال النيران فى 10 أشجار بجوار السور وتم إخمادها.

  المزيد من الاخبار