إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة
 
  19/04/2018  
أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية أن هناك رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة التى تقوم بعمليات زرع الأعضاء البشرية.

و أشار إلى أن إدارة العلاج الحر يقوم بالمرور والتفتيش الدورى على هذه المستشفيات، بالإضافة إلى أن الأجهزة الرقابية تضع هذه المستشفيات تحت المراقبة بشكل مستمر للقضاء على السمسرة وعمليات بيع الأعضاء، مؤكدا أن القانون يطبق صارما على كل من يخالفه.

وأكد فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن اللجنة العليا لزراعة الأعضاء وافقت على إصدار 15 ألفا و841 موافقة على نقل الأعضاء البشرية .

و أضاف أن الوزارة تشرف على 48 مستشفى ومركزا يقوم بزرع الأعضاء فى الجمهورية 70 % منها فى محافظة القاهرة الكبرى، مؤكدا أن اللجنة العليا لزرع الأعضاء تواصل نشاطها من خلال اجتماع شهرى منتظم.

  المزيد من الاخبار