آلاف العملات المعدنية و105 تماثيل ضمن القطع العائدة من إيطاليا     متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.     اعتماد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات والقوميات      أسماء أبو اليزيد تغني مع "بلاك تيما" لأول مرة فى الساقية     وزير التموين يلغى البحث الاجتماعى للعمالة الموسمية عند إضافة المواليد     "التموين": حالات تمنع صاحب البطاقة من إضافة المواليد الجدد..      "الوطنية للإعلام": موافقة مبدئية على التعاقد على 120 فيلم عربي     انقلاب سيارة نقل أموال فى الطريق الصحراوى بالإسكندرية     محافظ دمياط يبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجهازتنمية المشروعات     لجنة أمنية للمرور المفاجئ على الأستوديوهات في ماسبيرو لضبط "المدخنين"    
 

 

الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة
 
  19/04/2018  
أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية أن هناك رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة التى تقوم بعمليات زرع الأعضاء البشرية.

و أشار إلى أن إدارة العلاج الحر يقوم بالمرور والتفتيش الدورى على هذه المستشفيات، بالإضافة إلى أن الأجهزة الرقابية تضع هذه المستشفيات تحت المراقبة بشكل مستمر للقضاء على السمسرة وعمليات بيع الأعضاء، مؤكدا أن القانون يطبق صارما على كل من يخالفه.

وأكد فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن اللجنة العليا لزراعة الأعضاء وافقت على إصدار 15 ألفا و841 موافقة على نقل الأعضاء البشرية .

و أضاف أن الوزارة تشرف على 48 مستشفى ومركزا يقوم بزرع الأعضاء فى الجمهورية 70 % منها فى محافظة القاهرة الكبرى، مؤكدا أن اللجنة العليا لزرع الأعضاء تواصل نشاطها من خلال اجتماع شهرى منتظم.

  المزيد من الاخبار