أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة
 
  19/04/2018  
أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية أن هناك رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة التى تقوم بعمليات زرع الأعضاء البشرية.

و أشار إلى أن إدارة العلاج الحر يقوم بالمرور والتفتيش الدورى على هذه المستشفيات، بالإضافة إلى أن الأجهزة الرقابية تضع هذه المستشفيات تحت المراقبة بشكل مستمر للقضاء على السمسرة وعمليات بيع الأعضاء، مؤكدا أن القانون يطبق صارما على كل من يخالفه.

وأكد فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن اللجنة العليا لزراعة الأعضاء وافقت على إصدار 15 ألفا و841 موافقة على نقل الأعضاء البشرية .

و أضاف أن الوزارة تشرف على 48 مستشفى ومركزا يقوم بزرع الأعضاء فى الجمهورية 70 % منها فى محافظة القاهرة الكبرى، مؤكدا أن اللجنة العليا لزرع الأعضاء تواصل نشاطها من خلال اجتماع شهرى منتظم.

  المزيد من الاخبار