طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

الصحة: رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة
 
  19/04/2018  
أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية أن هناك رقابة صارمة على جميع المستشفيات الحكومية والخاصة التى تقوم بعمليات زرع الأعضاء البشرية.

و أشار إلى أن إدارة العلاج الحر يقوم بالمرور والتفتيش الدورى على هذه المستشفيات، بالإضافة إلى أن الأجهزة الرقابية تضع هذه المستشفيات تحت المراقبة بشكل مستمر للقضاء على السمسرة وعمليات بيع الأعضاء، مؤكدا أن القانون يطبق صارما على كل من يخالفه.

وأكد فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن اللجنة العليا لزراعة الأعضاء وافقت على إصدار 15 ألفا و841 موافقة على نقل الأعضاء البشرية .

و أضاف أن الوزارة تشرف على 48 مستشفى ومركزا يقوم بزرع الأعضاء فى الجمهورية 70 % منها فى محافظة القاهرة الكبرى، مؤكدا أن اللجنة العليا لزرع الأعضاء تواصل نشاطها من خلال اجتماع شهرى منتظم.

  المزيد من الاخبار