آلاف العملات المعدنية و105 تماثيل ضمن القطع العائدة من إيطاليا     متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.     اعتماد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات والقوميات      أسماء أبو اليزيد تغني مع "بلاك تيما" لأول مرة فى الساقية     وزير التموين يلغى البحث الاجتماعى للعمالة الموسمية عند إضافة المواليد     "التموين": حالات تمنع صاحب البطاقة من إضافة المواليد الجدد..      "الوطنية للإعلام": موافقة مبدئية على التعاقد على 120 فيلم عربي     انقلاب سيارة نقل أموال فى الطريق الصحراوى بالإسكندرية     محافظ دمياط يبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجهازتنمية المشروعات     لجنة أمنية للمرور المفاجئ على الأستوديوهات في ماسبيرو لضبط "المدخنين"    
 

 

جولة مفاجئة لوزير النقل على محطات المترو ومحطة سكة حديد الجيزة
 
  19/04/2018  
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولة مفاجئة على عدد من محطات الخطين الثالث والثانى للمترو بدأها بمحطة الاستاد بالخط الثالث ثم محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثانى والثالث، واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة وعلى بوابات التذاكر الجديدة التى تم تركيبها وعلى زمن التقاطر.

ووجه وزير النقل مسئولى المترو بالمحطة ببذل كل الجهود فى خدمة جمهور الركاب، نظرًا لأن المحطة تتسم بكثافة الركاب خاصة فى أوقات الذروة، ثم استقل أحد القطارات حتى محطة مترو الجيزة التى تفقد فيها الأرصفة واطمأن على الخدمة المقدمة للركاب.

بعدها توجه عرفات لمحطة سكك حديد الجيزة، حيث تفقد شبابيك التذاكر واطمأن على مستوى نظافة الأرصفة، كما تابع مواعيد القطارات والتقى عددًا من الركاب بأرصفة المحطة واستمع إلى رأيهم فى مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

وشدد الوزير على العاملين بالسكك الحديدية بحسن التعامل مع الركاب وتذليل أى عقبات قد تواجه جمهور المسافرين والاستعداد الدائم لخدمة الركاب، خاصة أنها إحدى المحطات الرئيسية فى شبكة محطات السكك الحديدية.

  المزيد من الاخبار