أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

جولة مفاجئة لوزير النقل على محطات المترو ومحطة سكة حديد الجيزة
 
  19/04/2018  
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولة مفاجئة على عدد من محطات الخطين الثالث والثانى للمترو بدأها بمحطة الاستاد بالخط الثالث ثم محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثانى والثالث، واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة وعلى بوابات التذاكر الجديدة التى تم تركيبها وعلى زمن التقاطر.

ووجه وزير النقل مسئولى المترو بالمحطة ببذل كل الجهود فى خدمة جمهور الركاب، نظرًا لأن المحطة تتسم بكثافة الركاب خاصة فى أوقات الذروة، ثم استقل أحد القطارات حتى محطة مترو الجيزة التى تفقد فيها الأرصفة واطمأن على الخدمة المقدمة للركاب.

بعدها توجه عرفات لمحطة سكك حديد الجيزة، حيث تفقد شبابيك التذاكر واطمأن على مستوى نظافة الأرصفة، كما تابع مواعيد القطارات والتقى عددًا من الركاب بأرصفة المحطة واستمع إلى رأيهم فى مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

وشدد الوزير على العاملين بالسكك الحديدية بحسن التعامل مع الركاب وتذليل أى عقبات قد تواجه جمهور المسافرين والاستعداد الدائم لخدمة الركاب، خاصة أنها إحدى المحطات الرئيسية فى شبكة محطات السكك الحديدية.

  المزيد من الاخبار