أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

إبراهيم محلب يغادر مطار القاهرة باتجاه تنزانيا بتكليف من الرئيس السيسى
 
  19/04/2018  
غادر المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، ورئيس الوزراء السابق، مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الخميس، باتجاه تنزانيا، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يسلم المهندس إبراهيم محلب رسالة من الرئيس السيسى لنظيره التنزانى، جون بومبيه ماجوفولى، تتناول تأكيد أهمية دعم العلاقات الثنائية بين اللبدين، بما يحقق المنفعة المتبادلة والتنمية والرخاء للشعبين الشقيقين.

  المزيد من الاخبار