أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

رئيس "العربية للتصنيع": السيسي ناقشني ليلا في مد شراكة "فيات كرايسلر"
 
  15/05/2018  
كشف الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي، به ليلاً وناقشه في اتفاقية مد الشراكة مع شركة "فيات كرايسلر" العالمية في الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابعة لـ"الهيئة"، موضحًا أن الرئيس كان سعيد بقدرتهم على مد الشراكة مع الشركة العالمية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تنظمه الهيئة العربية للتصنيع حاليًا، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ومسؤولين بالشريك الأجنبي للهيئة.

وأضاف سيف الدين، أن التجديد تم بعد مجهود ضخم، ومباحثات شاقة حتى نجح مد الشراكة بعد 40 عامًا من التعاون لـ10 سنوات جدد قابلين للامتداد، موضحًا أن الاتفاقية تحافظ على حقوق الهيئة، والدولة المصرية، وشريكها بشفافية وعدل.

وأشار سيف الدين، إلى عرض الاتفاقية لمد الشراكة على اللجنة العليا للهيئة التي تضم رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، وأخرين، ورفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي للتصديق عليها باعتباره رئيسًا للجنة العليا للهيئة.

وأشار سيف الدين، إلى أن مد الشراكة تتويج لنجاح متواصل بين الجانبين على مدار 40 عامًا في المنتجات العسكرية وهو الغرض الأساسي للشراكة الأولى مع الهيئة، بالإضافة للمنتجات المدنية التي غزت السوق المصري بنجاح خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أن المستقبل المشرق ينتظر مصر، وأن المشروعات العملاقة، والمستثمرين ينظرون بشكل إيجابي بلادنا.

وأوضح سيف الدين، أن مركز الخدمة المتكامل للجيب الذي تفتتحه "الهيئة" اليوم، أنشئ بتوجيهات توفر الشفافية التامة للعميل، وراحة له، بأنه يستطيع مراقبة كل ما يتم في عربيته من المكان المتواجد فيه، وأنه لو احتاجت السيارة أي عمل إضافي غير الذي تم إبلاغ العميل به سيتم اخباره قبل حدوثه، لموافقته عليه.

  المزيد من الاخبار