أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

دينا فؤاد مذيعة توك شو في "أمر واقع"
 
  15/05/2018  
أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "أمر واقع" في دور جديد ومختلف لإعلامية شهيرة تتناول مناقشة كافة القضايا بجراءة وقوة وحيادية مما يجعلها تتعرض للعديد من الضغوط.

وأشارت فؤاد إلى أن أجواء التصوير كانت رائعة ومتميزة في جو من السعادة والتفاهم والإبداع بين النجوم وهذا ما سوف نشاهده ويظهر خلال عرض أحداث المسلسل على شاشة قناة المحور "قناة الأسرة العربية" وبمشاركة نخبة متميزة من نجوم الدراما والسينما المصرية ولا سيما الفنان القدير نبيل الحلفاوي والنجم كريم فهمي وباقي النجوم.

وتجسد دينا فؤاد في المسلسل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد في مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث"، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

  المزيد من الاخبار