طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

دينا فؤاد مذيعة توك شو في "أمر واقع"
 
  15/05/2018  
أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "أمر واقع" في دور جديد ومختلف لإعلامية شهيرة تتناول مناقشة كافة القضايا بجراءة وقوة وحيادية مما يجعلها تتعرض للعديد من الضغوط.

وأشارت فؤاد إلى أن أجواء التصوير كانت رائعة ومتميزة في جو من السعادة والتفاهم والإبداع بين النجوم وهذا ما سوف نشاهده ويظهر خلال عرض أحداث المسلسل على شاشة قناة المحور "قناة الأسرة العربية" وبمشاركة نخبة متميزة من نجوم الدراما والسينما المصرية ولا سيما الفنان القدير نبيل الحلفاوي والنجم كريم فهمي وباقي النجوم.

وتجسد دينا فؤاد في المسلسل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد في مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث"، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

  المزيد من الاخبار