إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

دينا فؤاد مذيعة توك شو في "أمر واقع"
 
  15/05/2018  
أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "أمر واقع" في دور جديد ومختلف لإعلامية شهيرة تتناول مناقشة كافة القضايا بجراءة وقوة وحيادية مما يجعلها تتعرض للعديد من الضغوط.

وأشارت فؤاد إلى أن أجواء التصوير كانت رائعة ومتميزة في جو من السعادة والتفاهم والإبداع بين النجوم وهذا ما سوف نشاهده ويظهر خلال عرض أحداث المسلسل على شاشة قناة المحور "قناة الأسرة العربية" وبمشاركة نخبة متميزة من نجوم الدراما والسينما المصرية ولا سيما الفنان القدير نبيل الحلفاوي والنجم كريم فهمي وباقي النجوم.

وتجسد دينا فؤاد في المسلسل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد في مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث"، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

  المزيد من الاخبار